أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | عون مثل الراعي في عشاء جمعيةآنج: مجتمعنا قادر على مواجهة التحديات
عون مثل الراعي في عشاء جمعيةآنج: مجتمعنا قادر على مواجهة التحديات
المطران ميشال عون

عون مثل الراعي في عشاء جمعيةآنج: مجتمعنا قادر على مواجهة التحديات

رعى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي ممثلا براعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، حفل العشاء الخيري الذي أقامته جمعية “آنج” الاجتماعية، في جبيل، في حضور الدكتور ادونيس العكره ممثلا رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون، منسق القوات اللبنانية شربل ابي عقل ممثلا الدكتور سمير جعجع، رئيس اقليم جبيل الكتائبي روكز زغيب، الامين العام للكتلة الوطنية وديع ابي شبل، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من المدعوين.

جبران

والقى رئيس الجمعية اسكندر جبران كلمة اكد فيها ان “اللقاء هو لقاء الاحبة واهل الخير والمحبة ولقاء التواصل والتفاعل والالتزام باعمال الرحمة والخدمة والعطاء ولقاء لاحياء تقليد لبنان نعيد فيه زمنا كانت الناس تتحاور وتتسامر وتسهر رغم كل المآسي”، مشددا على “اهمية اهداف الجمعية حيث العائلة تشكل المدرسة الاولى التي تربي على القيم والاخلاق والمرأة هي الركن الاساسي لبناء الاسرة والمسن مقلع من مقالع المبادئ ونور طريق صالح”، معددا الانجازات التي قامت بها الجمعية التي تدعم القيم الاجتماعية.

عون

والقى المطران عون كلمة نقل في مستهلها محبة البطريرك الراعي الابوية الى الحضور، مثمنا الاعمال الخيرية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعية من اجل ترسيخ قيم العائلة والمجتمع الذي يقوى بتضامن ومشاركة وتماسك جميع افراده ومكوناته، مشيرا الى ان “كل طاقات المجتمع تجعلنا نؤكد ان مجتمعنا قادر على مواجهة التحديات كافة خصوصا في هذه الظروف الدقيقة انطلاقا من وضع القيم المجتمعية والروحية في سلم اولوياتنا”.

ووجه تحية الى كل الجماعات التابعة لابرشية جبيل “التي تعمل على تقوية العائلة ونجاحها وتأدية رسالتها ان كان عبر لجنة العائلة في الابرشية التي تحضر الازواج لاتخاذ الخطوات المسؤولة وان عبر لجنة المرأة في الابرشية التي انضمت اليها جمعية آنج”، معتبرا ان “هذا اللقاء يزيدنا عزما على التضامن والخير لنعمل يدا بيد لانجاح رسالتنا عبر الانطلاق من قيم حضارة المحبة”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys