أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | عيد جميع القديسين
عيد جميع القديسين
عيد جميع القديسين

عيد جميع القديسين

اليوم، فلنذكر أن الرب شاء أن تكون القداسة دعوتنا جميعاً وأيضاً في متناولنا جميعاً…
و لنذكر أيضاً أن الله هو إله أحياء: من هذا المنطلق، يأخذ القديسون مكانة في حياتنا. في قربهم من المسيح يصلّون لنا لكيما نفهم و نتبنى إرادة الله أعلاه : فإنها النصيب الأفضل و الخيار الأمثل. و يبقى أفضل وجه من إكرام قديسينا هو القيام بالإقتداء بخطواتهم في العلاقة مع الرب و الإقتراب بحميمية منه.
أنهم أفضل من عاش إنجيل التطويبات، و جعلوا من حياتهم إعلان ودعوة للسعادة الحقيقية؛ فتلك لا تكمن في المال ولا في التسلط ولا في سحق الآخرين ولا حتى في اختفاء الألم أو الاضطهاد، إنما في الاتحاد بالرب وخدمة الآخرين صوب درب الملكوت. دعونا نفرح في هذا اليوم، فإنه يذكرنا بأبطال الإيمان الذي لا يخلو أي زمن منهم، ويدلنا على الرجاء و يهمس لنا أن المحبة تنتصر على كل المسافات حتى و لو كانت من صنع الموت نفسه!!
فليتمجد الله الحي!
زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys