شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة في لبنان | غداء خيري للشبيبة الارثوذكسية في الكورة
غداء خيري للشبيبة الارثوذكسية في الكورة
حركة الشبيبة الأرثوذكسية

غداء خيري للشبيبة الارثوذكسية في الكورة

اقامت حركة “الشبيبة الارثوذكسية” فرع كفرعقا – الكورة، غداء خيريا يعود ريعه لمساعدةالنازحين المسيحيين في لبنان، وذلك في مطعم مسايا زمان – كفرلاقوس برعاية متربوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس ممثلا بالاب اسحق جريج وبمشاركة حشد من ابناء البلدة.

وبعد صلاة مباركة من الاب جريج الذي حمل تحيات المطران كرياكوس وبركته مؤكدا “اهمية هكذا نشاطات خيرية تعود لدعم ومساعدة ابناءنا في الكنيسة الواحدة الذين هجروا من بلادهم وقراهم وكنائسهم وهم بحاجة لمساندة اخوتهم في المسيح “.

بعدها رحب رئيس الفرع سليم متري بالمشاركين شاكرا “لهم هذا الحس بضرورة وقوفهم الى جانب اخوتهم في محنهم ومصابهم لان المسيح دعانا الى محبة الاخر ومساعدته وهذا من صميم دور الحركة “.

وتناول المسؤول الاعلامي للفرع جورج حداد دور الحركة ومسؤوليتها في تربية الاجيال “على حب الكنيسة وحب الاخر، لان المسيح دعانا الى محبة بعضنا البعض، كما شدد على ضرورة التعاون مع مجلس الرعية من اجل عطاء وخدمة اجدى وانفع “.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys