شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | «فايسبوك» تدخل عصر «التشفير»
«فايسبوك» تدخل عصر «التشفير»
فايسبوك

«فايسبوك» تدخل عصر «التشفير»

أعلنت شركة «فايسبوك» أنّها بدأت «تشفير» البريد الالكتروني الذي ترسله لمستخدميها، في مسعى منها لإفشال برامج تجسس وكالة الأمن القومي الأميركية، بحسب البوابة العربيّة للأخبار التقنية. وقال مايكل أدنكيز المهندس لدى الشركة على مدوّنتها الرسميّة، إنّه بدءاً من شهر أيار/مايو الماضي، تمّ تشفير نحو 58 في المئة فقط من رسائل الشبكة عندما يجري إرسالها إلى المتلقي. وأضاف أدكينز أنه ومنذ ذلك الوقت، عملت «مايكروسوفت» و«ياهو» وغيرهما من مزودي خدمات البريد الإلكتروني على تفعيل تقنية «ستارت تي إل إس» لدى مستخدميهم، لتعزيز الرسائل المشفرة بنسبة 95 في المئة. وكان العديد من الشركات التقنية الكبرى قد تعهدت بوضع دفاعات أقوى لحماية بيانات المستخدمين بعد الوثائق المسربة من قبل إدوارد سنودن المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي، والتي كشفت بالتفصيل عمق برامج التجسس التي تمارسها الوكالة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys