أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | فتاة مصابة بالشلل تلتقي البابا وتهديه كتابها
فتاة مصابة بالشلل تلتقي البابا وتهديه كتابها
البابا فرنسيس

فتاة مصابة بالشلل تلتقي البابا وتهديه كتابها

كالعادة وبعد المقابلة العامة التي تجمعه بالمؤمنين يقوم البابا فرنسيس بتحية الحجاج المجتمعين حوله وهذه المرة خلال المقابلة العامة في الاول من حزيران كانت فيرونيكا فتاة مشلولة من الأرجنتين في ال13 من عمرها بين العامة. فيرونيكا هي من ضواحي بوينس أيريس وهي الرعية السابقة للبابا فرنسيس وقد توجهت مؤخراً الى إيطاليا لاستلام جائزة “إلسا مورانت” عن كتابها “سارق الظلال” The Shadows Thief

فتاة في مثل هذه السن وعلى الرغم من شللها كتبت 5 كتب منذ ولادتها عام 2002. هي التوأم الثالث لإخوتها ولكن خلال الولادة حدثت بعض المشاكل والمضاعفات مما أتلف بعض العصب في جسدها ولكن الأمر لم يمنعها من الكتابة منذ أن كان عمرها 8 سنوات. عندما التلقت فيرونيكا بالبابا فرنسيس قدمت له نسخة عن كتابها وأهدته كتابها من خلال هذه العبارات:

“عزيزي البابا فرنسيس أنا أقدم لك هذا الكتاب لأشكرك على كل ما علمتني إياه! لقد علمتني أن أستخدم عيني الزجاجية وعيني الطبيعية لأن هذا الامر هو بمثابة حلم لي حلم أحيا منه ابتداء من الآن، أنا أشكر الله على هذا الامر وعلى كل شيء.”

أما بما يختص بفكرة العين فهي عبارة كان البابا قد استخدمها لكاتب لاتيني عند زيارتها الى كوبا والعين الطبيعية تعني أن نرى ما ننظر اليه أما العين الزجاجية فنرى فيها أحلامنا.

أخيراً سأل البابا فيرونيكا أن تصلي من أجله وقال لها أنها كاتبة جيدة.
Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys