أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | فرح: لمواكبة سينودوس الروم الكاثوليك بالصلاة والدعاء
فرح: لمواكبة سينودوس الروم الكاثوليك بالصلاة والدعاء
فرح: لمواكبة سينودوس الروم الكاثوليك بالصلاة والدعاء

فرح: لمواكبة سينودوس الروم الكاثوليك بالصلاة والدعاء

وجه النائب القضائي في أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك الأب القاضي اندره فرح، عشية انعقاد سينودس كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك من 5 تشرين الثاني الجاري ولغاية العاشر منه، نداء إلى الكهنة والرهبان والراهبات والعلمانيين أبناء الكنيسة، ناشدهم فيه مواكبة بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي وأساقفة الكنيسة الملكية من كل أنحاء العالم، بالصلاة والدعاء “ليلهمهم الروح كما في علية صهيون، لما فيه خير الكنيسة والابرشية”.

ودعا كهنة أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما، إلى “إقامة القداديس والصلوات الطقسية والتقوية وممارسة الأصوام، مشاركة منا في أعمال انتخاب أب وراع جديد للأبرشية خلفا لسيادة المطران كيرلس بسترس، يحمل مشعل من سبقه من أساقفة تعاقبوا على خدمة الأبرشية البيروتية”.

ولفت فرح إلى ان بسترس “الذي قدم استقالته بعد بلوغه السن القانوني”، هو المطران الخامس عشر “للأبرشية البيروتية التي يعود تاريخ نشأتها إلى العام 1736، وتسلم رعاية الابرشية منذ العام 2011 خلفا لسيادة المطران يوسف الكلاس”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys