أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | فضل الله بعد جلسة لجنة الاعلام: تم الإدعاء على 12 شخصا من الجمارك ومن عاملي تخليص البضائع في ملف الانترنت غير الشرعي
فضل الله بعد جلسة لجنة الاعلام: تم الإدعاء على 12 شخصا من الجمارك ومن عاملي تخليص البضائع في ملف الانترنت غير الشرعي
الانترنت

فضل الله بعد جلسة لجنة الاعلام: تم الإدعاء على 12 شخصا من الجمارك ومن عاملي تخليص البضائع في ملف الانترنت غير الشرعي

عقدت لجنة الاعلام والاتصالات جلسة عند العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم في مجلس النواب، برئاسة النائب حسن فضل الله وحضور النواب عمار حوري، الان عون، سيرج طورسركيسيان، اميل رحمة، عباس هاشم، زياد القادري وهاني قبيسي، كما حضر وزير الاتصالات جمال الجراح.

وقال النائب فضل الله بعد الاجتماع:” تم الإدعاء على 12 شخصا من الجمارك ومن عاملي تخليص البضائع بتهمة تلقي رشاوى وإدخال معدات بطريقة غير شرعية إلى الأراضي اللبنانية في ملف الإنترنت غير الشرعي”.

وأكد أن “ملف الإنترنت غير الشرعي لا يزال ضمن مرحلة الدفوع الشكلية والمسارات القضائية والمطلب سيبقى بضرورة الإسراع في بت هذا الموضوع”.

وقال: “نجدد التأكيد كلجنة على الاستمرار بملاحقة هذا الملف ومتابعة عمل القضاء للوصول الى النتائج المرجوة”.

أضاف: “هناك تجهيزات استقدمت لتحسين الانترنت إلا انها لم تستخدم بعد ولا 4G أو DSL سريعا من دون مشروع الFiber”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).