أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | فضل الله تسلم من نقابة المصورين مطالبهم المالية والقانونية
فضل الله تسلم من نقابة المصورين مطالبهم المالية والقانونية
نقابة المصورين الصحافيين

فضل الله تسلم من نقابة المصورين مطالبهم المالية والقانونية

وطنية – استقبل رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النائب الدكتور حسن فضل الله، بعد ظهر اليوم في مكتبه في المجلس النيابي، وفدا من نقابة المصورين برئاسة النقيب عزيز طاهر وجرى عرض لواقع النقابة وعمل المصورين ودورهم.

وقدم الوفد للنائب فضل الله كتابين بالمطالب المالية والقانونية التي تتعلق بمهنة المصورين.

وقد اثنى فضل الله على عمل المصورين ودورهم المحوري في الميدان الاعلامي، مؤكدا “أهمية الصورة التي تنقل الاحداث خصوصا في هذه المرحلة”، مذكرا “بالوقفات المشهودة للمصور اللبناني في نقل الصورة الحقيقية للحدث، كما في نيسان 1996 في مجزرتي قانا والمنصوري والتي كانت الصورة أبلغ من الخبر، وكذلك في مواكبة حرب تموز 2006 وفي الاحداث اللبنانية المتعاقبة والتي كان للمصوريين الصحافيين شهداء كثر اثناء تغطيتهم للاحداث ومخاطرتهم لالتقاط الصورة الحدث”.

وقد وعد فضل الله نقابة المصورين الصحافيين بمتابعة مطالبهم لدى المعنيين.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).