أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | فوشيه منح ندى سردوك وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس
فوشيه منح ندى سردوك وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس
فوشيه منح ندى سردوك وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس

فوشيه منح ندى سردوك وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس

أقيم في قصر الصنوبر احتفال رسمي، قلد فيه السفير الفرنسي برونو فوشيه، وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس، المدير العام لوزارة السياحة السيدة ندى سردوك.

وأشار السفير الفرنسي في كلمة ألقاها الى “مسيرة سردوك المهنية من التدريس الثانوي والجامعي الى التفتيش التربوي، فإلى مسؤوليتها الحالية مديرة عامة لوزارة السياحة منذ 2002″. ونوه ب”التزامها المثالي في خدمة الدولة”، ووصفها ب”السفيرة المتمرسة للفرنكوفونية من حيث نشأتها التربوية وشخصيتها المهنية وكلتاهما على علاقة وثيقة بالحضور والارث الفرنسي التربوي في لبنان”.

وختم السفير الفرنسي بالقول:”هذا الوسام استحققته اليوم، عرفانا بخدماتك المتعددة في خدمة اللبنانيين والصداقة اللبنانية الفرنسية، عبر اعتناقك القيم العليا وطوال مسيرتك المهنية الممتازة وتقديرا لكل ذلك، اقلدك باسم رئيس الجمهورية الفرنسية وسام الاستحقاق الوطني من رتبة فارس”.

وبعد تقليدها الوسام القت السيدة سردوك كلمة شكرت فيها الرئيس الفرنسي وسفيره في لبنان.

ثم كان حفل استقبال على شرف المحتفى بها، في حضور عدد من الشخصيات السياسية والادارية والديبلوماسية والثقافية والاهل والاصدقاء، وفي مقدمهم وزير السياحة اواديس كيدانيان ورؤساء النقابات السياحية.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys