أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | قائد الجيش في مناورة في جرد العاقورة: التدريب انعكس على فعالية المهمات الدفاعية في مواجهة الارهاب
قائد الجيش في مناورة في جرد العاقورة: التدريب انعكس على فعالية المهمات الدفاعية في مواجهة الارهاب
الجيش اللبناني

قائد الجيش في مناورة في جرد العاقورة: التدريب انعكس على فعالية المهمات الدفاعية في مواجهة الارهاب

نفذ تلامذة ضباط السنتين الثالثة والثانية في الكلية الحربية، في حضور قائد الجيش العماد جوزاف عون والمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم وأعضاء المجلس العسكري وممثلين عن قادة الأجهزة الأمنية، مناورة هجومية بالذخيرة الحية في منطقة جرد العاقورة، بمشاركة القوات الجوية واللواء اللوجستي وأفواج: المدرعات الأول والمدفعية الثاني والهندسة والمضاد للدروع والإشارة، وقد تضمنت إنزال وحدات من الطوافات ومهاجمة مواقع محصنة داخل خطوط العدو.

وفي ختام المناورة، نوه قائد الجيش بأداء تلامذة الضباط والوحدات المشاركة فيها، مشددا على أهمية التدريب النوعي الذي يؤدي إلى أعلى درجات المهارة والاحتراف. ولفت إلى “أن ورشة التدريب القائمة في الجيش على مختلف الصعد، قد انعكست بشكل واضح على فعالية المهمات الدفاعية والأمنية التي تنفذها الوحدات العسكرية، خصوصا في مواجهة التنظيمات الإرهابية والقضاء على خلاياها في الداخل، سواء بالنسبة الى دقة التنفيذ وسرعة الحسم وتحقيق أفضل انتاجية، أو بالنسبة إلى تقليل الخسائر الجسدية والمادية إلى الحد الأقصى”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys