أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداديس الميلاد في صور والعظات دعت للمحبة والتسامح
قداديس الميلاد في صور والعظات دعت للمحبة والتسامح
الصوري إحتفل بعيد القديسة بربارة في بعلبك حاملا رفاتها الى عدد من كنائس المنطقة

قداديس الميلاد في صور والعظات دعت للمحبة والتسامح

أحيت منطقة صور عيد الميلاد المجيد بقداديس أقيمت في مختلف الكنائس، وركزت العظات على “ضرورة الإلفة والمحبة والتسامح والعمل لأجل مصلحة الوطن”.

ففي كنيسة مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك، ترأس المطران ميخائيل أبرص قداس العيد، عاونه فيه عدد من الكهنة، في حضور حشد من المصلين، تقدمهم القائد العام ل”يونيفيل” الجنرال ستيفانو دل كول وعقيلته.

وألقى أبرص عظة شدد فيها على ما تحمله المناسبة من “معان سامية تستوجب منا جميعا محبة بعضنا لبعض والعمل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن والإهتمام بشؤونه وشجونه بعد المرحلة التي وصلنا اليها”.

وفي كنيسة سيدة البحار المارونية، ترأس المطران شكرالله نبيل الحاج قداسا احتفاليا في حضور حشد من المؤمنين، وألقى عظة دعا فيها الى “التوقف عن الخصومات وإزالة الحقد من القلوب ليتلاشى الإنتقام والشك والكراهية”، آملا “فتح صفحة جديدة والتطلع نحو المستقبل”.

أما في كنسية القديس توما للروم الارثوذكس، فقد ترأس الأب نقولا باصيل قداس العيد، والقى عظة ركز فيها على “التسامح والمحبة بين جميع البشر”.
وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys