أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداديس تهنئة العذراء واثنين الباعوث في كنائس قضاء بعبدا
قداديس تهنئة العذراء واثنين الباعوث في كنائس قضاء بعبدا
الصلاة

قداديس تهنئة العذراء واثنين الباعوث في كنائس قضاء بعبدا

أحيت الطوائف المسيحية الغربية عيد تهنئة العذراء مريم بقيامة السيد المسيح من الموت، فأقيمت القداديس في قرى ومناطق قضاء بعبدا وتوافد المؤمنون الى الكنائس المنتشرة في المنطقة، وتركزت العظات على ضرورة الاتكال على الله في حياتنا اليومية، وإتباع مسيرة السيدة العذراء المكللة بالتواضع والعطاء والغفران.

كما ترأس كهنة الرعايا لدى الطائف المسيحية الشرقية قداديس اثنين الباعوث في كنائس بعبدا التي غصت بأبناء المنطقة وعلت التراتيل التي تمجد قيامة المسيح من بين الاموات: “المسيح قام من بين الاموات ووطىء الموت بالموت”، وشددت العظات على “التضرع للرب من اجل قيامة لبنان وخلاصه من الازمات التي تهدد شعبه وسيادته”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys