أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداديس لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء في النبطية
قداديس لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء في النبطية
العذراء مريم

قداديس لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء في النبطية

عمت القداديس لمناسبة عيد انتقال السيدة مريم العذراء مختلف الكنائس والاديرة في مدينة النبطية ومنطقتها، وترأس رئيس دير مار انطونيوس في النبطية الاب فرنسيس عساف قداسا في قاعة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في كنيسة الدير، والقى عظة قال فيها: “ان العذراء مريم هي شفيعة لبنان، ونحن بحاجة الى شفاعتها لنعيش بأمان وسلام، ونحن نكرمها لانها عملت بمشيئة الرب وكل انسان يعمل بمخافة الله يصل الى الملكوت، نصلي لها لتحفظ لبنان من كل الشرور”.

وترأس خوري بلدة الكفور الاب يوسف سمعان قداس العيد في كنيسة سيدة النجاة، في حضور ممثلين عن النائب ياسين جابر ومركز كامل يوسف جابر الثقافي والاجتماعي في النبطية، الذي قدم مسرحية الدكتور ميكي لاطفال البلدة. ووزع سمعان الهدايا، المقدمة من النائب جابر والمركز، على الاطفال وشكرهما على هذه الالتفاتة نحو اطفال البلدة، مشددا “على العيش المشترك الذي تجسده الكفور بأبهى المعاني بين ابنائها المسيحيين والمسلمين الذين يلتقون في الاعياد والافراح والاتراح ويعملون من اجل خير البلدة”.

وترأس الاب نقولا درويش قداس العيد في كنيسة السيدة – النبطية والقى عظة في المناسبة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys