أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداديس وصلوت عمت كنائس قضاء بعبدا بعيد رأس السنة
قداديس وصلوت عمت كنائس قضاء بعبدا بعيد رأس السنة
قداس

قداديس وصلوت عمت كنائس قضاء بعبدا بعيد رأس السنة

عمت الاحتفالات بعيد رأس السنة الميلادية قضاء بعبدا، فقرعت الاجراس منذ الصباح الباكر ورفعت الصلوات واحتشد المؤمنون للمشاركة في القداديس في “يوم السلام العالمي”.

وفي كنيسة الملاك روفائيل في الحازمية، ألقى رئيس رعية الطائفة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي عظة شدد في خلالها على “المحبة التي منحنا اياها الآب، وعلى ضرورة التشبه بحياة يسوع المسيح وتواضعه وفق الرسالة التي وجهها الحبر الأعظم البابا فرنسيس لمناسبة يوم السلام العالمي، والتي بارك فيها صانعي السلام ونشر المحبة في العالم”.

أما كهنة الرعايا في المنطقة، فركزوا في عظاتهم على “محبة الله بداية ومن ثم محبة بعضنا لبعض وتربية أولادنا أجيال المستقبل على المبادئ والقيم التي تحترم الآخر وترسخ الأسس لبناء وطن حر وسيد، وإحلال الأمن والسلام في النفوس”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys