أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس احتفالي في كفرمسحون لمناسبة عيدي القيامة والام
قداس احتفالي في كفرمسحون لمناسبة عيدي القيامة والام
ترأس راعي المطران ميشال عون و قداس احتفالي في دار العجزة لراهبات القربان الاقدس في كفرمسحون

قداس احتفالي في كفرمسحون لمناسبة عيدي القيامة والام

ترأس راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، قداسا احتفاليا في دار العجزة لراهبات القربان الاقدس في كفرمسحون لمناسبة عيدي القيامة والام، بدعوة من جمعية مار منصور دي بول – فرع مار يوحنا مرقس جبيل، عاونه فيه كاهن الرعية الخوري جوزف صفير في حضور رئيسة الجمعية جانيت الحواط واعضاء الجمعية وراهبات الدير ورئيسة الاخوية عايدة عواد والامين العام الاسبق لحزب الكتلة الوطنية جان الحواط وحشد من المؤمنين

عظة
بعد الانجيل المقدس القى عون عظة تحدث عن “معاني العيد وعن حياة القديس شفيع الجمعية”، منوها “بالدور الذي يقوم به اعضاء الجمعية في اقامة هذا اللقاء السنوي ومساعدة العجزة في الدير”، مشددا على “معاني المحبة والتضامن بين المكونات البشرية”، داعيا “جميع الميسورين الى مساعدة كل محتاج وخصوصا العجزة منهم”. كما شكر راهبات الدير على دورهن.

غداء للمسنين
وبعد القداس، أقيم حفل غداء للمسنين شارك فيه عون واعضاء الجمعية والحاضرين تم خلاله تكريم أكبر المسنات التي بلغت المئة وثلاث سنوات.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys