أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس عيد مار افرام السرياني في صيدنايا
قداس عيد مار افرام السرياني في صيدنايا
مار افرام السرياني

قداس عيد مار افرام السرياني في صيدنايا

احتفل السكرتير البطريركي للسريان الارثوذكس المطران مار تيموثاوس متى الخوري بقداس عيد مار افرام السرياني معلم الكنيسة الجامعة وشفيع البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني والدير والكلية الاكليريكية، في دير مار افرام السرياني في معرة صيدنايا، عاونه فيه الاب الربان بهنام سمرجي، بمشاركة السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند المطران مار تيموثاوس ماثيو والآباء الرهبان والطلاب في الدير.

وتحدث الخوري في عظته عن “المعاني السامية التي نتعلمها من سيرة القديس مار افرام وكتاباته وخدماته الانسانية ومقاربتها وانعكاسها على الظروف التي تعصف بالمنطقة، ولا سيما الاحداث الاخيرة التي تعرض لها شعبنا الغالي في منطقة الخابور بالجزيرة السورية”، مصليا لسلامته وداعيا اياه الى “الثبات في ارض الآباء والاجداد”.

وهنأ اكليريكية مار افرام السرياني وكادرها الاداري والتعليمي وطلاب الكلية وشكر كهنة الطوائف الشقيقة والراهبات والمؤمنين على حضورهم ومشاركتهم.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys