أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس في القليعة على نية شهداء الكتيبة الاسبانية
قداس في القليعة على نية شهداء الكتيبة الاسبانية
الكتيبة الاسبانية منحت تمثال عذراء السلام الى رعية القليعة

قداس في القليعة على نية شهداء الكتيبة الاسبانية

أقيم في بلدة القليعة، قداس وجناز على نية شهداء الكتيبة الاسبانية الستة الذين سقطوا في اعتداء ارهابي العام 2007 قرب الخيام، شارك فيه قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال الفريدو بيريث دي اغوادو وقائد اللواء التاسع في الجيش العميد الركن جوزف عون وضباط من الجيش واليونيفيل ورئيس البلدية يوسف الخوري.

وترأس القداس كاهن الرعية الخوري منصور الحكيم الذي القى عظة شكر فيها عناصر اليونيفيل ومن بينهم عناصر الكتيبة الاسبانية التي لم تبخل بدمها لخدمة مهمة السلام التي أتت من أجلها الى بلادنا.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys