أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس في بتواج العكارية في عيد القديسين سركيس وباخوس
قداس في بتواج العكارية في عيد القديسين سركيس وباخوس
قداس في بتواج العكارية في عيد القديسين سركيس وباخوس

قداس في بتواج العكارية في عيد القديسين سركيس وباخوس

أقيم قداس في الدير الاثري التاريخي في محلة بتواج في عكار العتيقة الى الجهة الجنوبية الشرقية من بلدة القبيات، لمناسبة عيد القديسين سركيس وباخوس، واحتفل بالذبيحة الالهية الاب الكرملي ميشال عبود رئيس اقليم كاريتاس عكار بمشاركة عدد من المصلين.

بعد الانجيل المقدس، القى الاب عبود عظة قال فيها: “اننا هنا لنكرم شهداءنا الذين بفضلهم بقينا هنا.الحجارة الموجودة هنا لم تنزل من السماء ولم تبنها الملائكة وانما رجال ونساء ارادوا ان يبقوا هنا ويعبدوا الرب ويثبتوا في ايمانهم وتجارب الحياة كثيرة، ونحن مدعوون ايضا لمواجهة كل التجارب”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys