أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة في لبنان | قداس في حدشيت لمناسبة عيدي الاستقلال والقديس رومانوس
قداس في حدشيت لمناسبة عيدي الاستقلال والقديس رومانوس
الصوري إحتفل بعيد القديسة بربارة في بعلبك حاملا رفاتها الى عدد من كنائس المنطقة

قداس في حدشيت لمناسبة عيدي الاستقلال والقديس رومانوس

وطنية – بشري – احتفلت بلدة حدشيت، بعيد شفيعها القديس رومانوس وعيد الاستقلال، بقداس إلهي ترأسه الأب ميلاد كورة في كنيسة القديس رومانوس في البلدة، بمعاونة الشماس ناريك جينانيان، ومشاركة عازفين من طلاب مدرسة ذوق مصبح الرسمية وجوقة القديس رومانوس للطلائع المريمية وطلاب مدرسة راهبات القديسة تريزيا حدشيت بقيادة رجاء طبشراني.

حضر القداس مخاتير وأعضاء مجلس بلدية حدشيت، عناصر من مدرسة التزلج في الجيش اللبناني وعدد من المؤمنين.

وقدم الاب كورة القداس عن نية شهداء الجيش وشهداء تفجيري برج البراجنة، املا ان يحمل الاستقلال الامان والسلام للبنان والعالم اجمع.

وبعد القداس كان ريسيتالا، رنمت فيه الجوقة اغاني روحية ووطنية.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys