أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس في عيد انتقال العذراء بالاشرفية السيوفي
قداس في عيد انتقال العذراء بالاشرفية السيوفي
مطرانية بيروت للروم الكاثوليك

قداس في عيد انتقال العذراء بالاشرفية السيوفي

لمناسبة عيدي انتقال السيدة العذراء ورعية سيدة الانتقال بيروت – الأشرفية – السيوفي للروم الملكيين الكاثوليك، ترأس كاهن الرعية المتقدم في الكهنة الأب جورج بطيخة قداس ليلة العيد.

وبعد الانجيل المقدس، القى الأب بطيخة كلمة قال فيها: “نجتمع اليوم للاحتفال بعيد من أكثر الأعياد قدما ومحبة، عيد انتقال والدة الاله، في عيدها نجدد حبنا لها ونكرمها ونعظمها، في تأملنا بها ننال نعمة النظر في عمق حياتنا، مضيفا، نحن نتحدث عن مريم ولكن بشكل خاص نتحدث أيضا عن ذواتنا عن كل منا، فنحن ايضا محط محبة الله العظيمة التي خص الله بها مريم”.

وختم “في عيد الانتقال ننظر الى مريم التي تفتح قلوبنا على الرجاء، الرجاء المفعم بالفرح والطريق المستقيم”.

وفي ختام القداس، طاف المؤمنون في مسيرة شعبية حول باحة الكنيسة حاملين الشموع سائلين العذراء مريم أن تنعم على لبنان والشرق بالأمن والأمان.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys