أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس في محبسة مار بولا في دير مار انطونيوس قزحيا
قداس في محبسة مار بولا في دير مار انطونيوس قزحيا
قداس في محبسة مار بولا في دير مار انطونيوس قزحيا

قداس في محبسة مار بولا في دير مار انطونيوس قزحيا

احتفل دير مار انطونيوس قزحيا، بعيد مار بولا اول الحبساء، واقيم قداس في محبسة مار بولا المجاورة للدير، ترأسه اقنوم الدير الاب كميل كيروز ممثلا رئيس الدير الاب مخائيل فنيانوس، عاونه ناسك المحبسة الاب انطوان رزق والاب يوسف نخله، بمشاركة المدبر العام الاسبق للرهبانية اللبنانية المارونية الاب شربل كيروز، خادم رعية بشري الخوري شربل مخلوف، منسق العلاقات العامة في الوادي المقدس جوزف محفوض، مختار مزرعة النهر جورج خليل، الملحن الفنان ايلي نعمه وعدد من اهالي القرى المجاورة.

بعد الانجيل المقدس قال كيروز:”ان القديس بولا هو اول النساك في الطائفة المارونية، وان هذه المحبسة هي اولى المحابس في الوادي، وحتى الان، لا يوجد فيها حبساء. وان الناسك الموجود بيننا الاب انطوان رزق، هو الذي دخل المحبسة بعد وفاة الحبيس الناسك الاب انطونيوس شينا، وهو الان على طريق القداسة. وفي كل سنة نحتفل بالقداس في عيد مار بولا في هذه المحبسة الموجودة على تلال وادي قزحيا في الوادي المقدس.”

وبعد القداس تقبل الرهبان تهاني العيد في ساحة المحبسة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys