أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس في نيو روضة على نية الجيش
قداس في نيو روضة على نية الجيش
القداس الإلهي

قداس في نيو روضة على نية الجيش

أقامت رعية مار سمعان- كابيلا القديس جاورجيوس نيو الروضة، قداسا على نية الجيش اللبناني “الواقف وقفة الصمود عند نقطة الجرود البقاعية”، في حضور حشد كبير من المؤمنين ضاقت بهم ساحة الكابيلا.

وألقى كاهن الرعية الأب ايوب السعيد كلمة اعتبر فيها ان “الجيش اللبناني من أقوى جيوش العالم، ويمتلك القدرات العسكرية القادرة على تطهير الجرود من تلك التنظيمات الارهابية التي تفتك بالمجتمع البقاعي”، مضيفا إن “الجيش يقوم بمهمة الدفاع عن النفس وعن الوطن ومواطنيه وامن البلاد وحفظها”.

وتابع: “الجيش اللبناني هو جيش لكل لبنان، هو جيش لكل الطوائف ومختلف الشرائح الاجتماعية، ومن هنا على جميع اللبنانيين ان يتكاتفوا يدا واحدة ويتضامنوا سوية من اجل تشكيل مقاومة مدنية تلتف حول الجميع، وتؤكد محبتها وتضامنها مع الجيش ضباطا وافرادا وعناصر”.

ودعا إلى الصلاة “من اجل نصرة الجيش وعدم فقدان اي عنصر من عناصره، ونصلي ايضا ان ينتهي الانتصار بعودة العسكرين المختطفين”.

وحيا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون “لمناقبيته ومتابعته وقائع العمليات العسكرية”. كما حيا وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزاف عون وكل الضباط “على جهودهم المبذولة ووطنيتهم، ورايتهم المرفوعة في سبيل انقاذ لبنان ورفعة شأنه وعلمه الذي لم يعل فوقه علم الا العلم اللبناني وراية المؤسسة العسكرية”.

وطنية

عن ucip_Admin