أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس لليازا في ذكرى ضحايا السير في حريصا
قداس لليازا في ذكرى ضحايا السير في حريصا
قداس لليازا في ذكرى ضحايا السير في حريصا

قداس لليازا في ذكرى ضحايا السير في حريصا

أحيت “يازا” للسنة العاشرة، اليوم العالمي الذي عينته الامم المتحدة لضحايا حوادث السير في الاسبوع الثالث من شهر تشرين الثاني من كل عام في بازيليك سيدة لبنان في حريصا، وأطلقت مجموعة نشاطات وقداديس بالمناسبة في لبنان وعدد من الدول.

شارك الدكتور انطوان شقير ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، الرائد ملحم طوق ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، ميشال مطران عن امانة سر المجلس الاعلى لسلامة المرور، رئيس “يازا” زياد عقل، رئيس اللجنة اللبنانية للوقاية من الحوادث المدرسية – لاسا جو دكاش وناشطين من الاتحاد الاوروبي لضحايا السير ومن “يازا” وعدد من أهالي ضحايا حوادث السير، رئيسة مؤسسة ” زينه حوش” رندا خاطر والسفير روبير نعوم.

ترأس القداس مدير البازيليك الاب يونان عبيد ممثلا بطريرك انطاكية وسائر المشرق الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي والذي القى البركة الرسولية التي ارسلها الراعي لمناسبة اليوم العالمي لذكرى ضحايا السير، وذلك تشجيعا للمزيد من الجهود الرامية لتلافي حوادث السير والاصابات الناتجة عنها.

ودعت “يازا” للمشاركة في عدد من النشاطات الخاصة بذكرى ضحايا السير تتضمن زرع شجر ارز باسم ضحايا السير في الباروك في الثامن من كانون الاول. وكانت “يازا” شاركت ايضا في قداس لذكرى ضحايا السير في دير الكرمل في الحازمية بالتعاون مع جمعية انماء الحازمية.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys