أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس لمناسبة عيد السيدة في دير مار أنطونيوس قزحيا
قداس لمناسبة عيد السيدة في دير مار أنطونيوس قزحيا
العذراء مريم

قداس لمناسبة عيد السيدة في دير مار أنطونيوس قزحيا

احتفل رئيس دير مار أنطونيوس قزحيا الاب مخائيل فنيانوس بعيد السيدة العذراء بقداس في كنيسة الدير الاثرية، عاونه فيه الحبيسان يوحنا خوند وانطونيوس رزق، بمشاركة الآباء شربل كيروز، طوني حدشيتي، شربل عبد المسيح، دانيال العلم، الاخوة الدارسين في سيدة طاميش وعدد من الرهبان. وحضر القداس عضو لجنة الحوار الاسلامي – المسيحي الإعلامي جوزاف محفوض، عدد من رؤساء البلديات والمخاتير وحشد من المؤمنين.

وتناول فنيانوس في العظة “مسيرة السيدة العذراء وانتقالها بالنفس والجسد، وهي عروسة الروح القدس ومجد لبنان أعطي لها”، املا أن “تحفظ العذراء شعب لبنان وأرضه”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys