أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس ورتبة تبريك الرماد في مستشفى المعونات جبيل
قداس ورتبة تبريك الرماد في مستشفى المعونات جبيل
لِمَ تدهن جباهنا بالرماد

قداس ورتبة تبريك الرماد في مستشفى المعونات جبيل

إحتفل المدير العام لمستشفى سيدة المعونات الجامعي – جبيل الاب وسام الخوري بالذبيحة الإلهية وبرتبة تبريك الرماد في كنيسة المستشفى بمناسبة إثنين الرماد وبدء زمن الصوم الكبير، عاونه عدد من الآباء، في حضور عدد من الأطباء وموظفي المستشفى وأهالي المرضى.

وركز الأب خوري في كلمته على “أهمية هذا الزمن ومحاولة الإلتزام به التزاما كليا، قائلا: “يجب علينا الصوم بفرح وبسلام خارجي وداخلي”.

وختم: “لتكن هذه المرحلة خطوة جديدة نحو الله، وقفة من جديد بعد تخلينا عن كل ما يمكن أن يبعدنا عن معنى حياتنا الحقيقي”.

ونقل أخيرا بركته لمستشفى سيدة المعونات والعاملين فيه من أطباء وممرضين وموظفين إداريين ومتطوعين ومن فيه ومن يقصده من مرضى وموجوعين.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys