أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | قصيفي دعا إدارة الصياد للالتزام بوعودها تجاه المصروفين
قصيفي دعا إدارة الصياد للالتزام بوعودها تجاه المصروفين
اقفال باب الترشيح لانتخابات مجلس نقابة المحررين المقررة في 6 ك1

قصيفي دعا إدارة الصياد للالتزام بوعودها تجاه المصروفين

أعرب أمين سر نقابة محرري الصحافة اللبنانية جوزف قصيفي عن تأييده “المطلق للزملاء الذين صرفوا تعسفا وكيفيا من دار الصياد وبصورة مفاجئة وغير متوقعة”. وقال في بيان: “على الرغم من الوعود التي أعطيت لنقابة المحررين بسداد كامل حقوق الزملاء والعاملين بما فيها أشهر الانذار والتعويضات، فإن شيئا لم يتحقق. من المؤسف ألا تحمل سجلات الضمان الاجتماعي الرواتب الحقيقية التي كان يتقاضاها هؤلاء، ما عرضهم إلى فقدان مبالغ كبيرة هي حق مشروع لهم. علما بأن الزملاء والعاملين المصروفين حرموا من الزيادات التي سبق ان أقرتها الدولة على رواتب القطاع الخاص في العامين 2008 و 2012”.

أضاف: “إننا نضم الصوت الى الزملاء في دار الصياد، وندعو ادارة الدار إلى الإلتزام بوعودها التي سبق أن قطعتها للنقابة، وعدم الاخلال بما تعهدت به، وفاء لتاريخ مؤسسها الذي لم يعرف عنه يوما إلا اكرامه للعاملين في مؤسساته وحرصه الدائم على نيلهم حقوقهم بالكامل”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys