أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قضاء الكورة إحتفل بعيد الظهور الالهي
قضاء الكورة إحتفل بعيد الظهور الالهي
عيد الغطاس

قضاء الكورة إحتفل بعيد الظهور الالهي

إحتفل قضاء الكورة بعيد الظهور الالهي، فاقيمت للمناسبة الصلوات والقداديس ووزعت الحلويات الخاصة بالمناسبة.

تراس كاهن رعية القديسة بربارة في بلدة راسمسقا الاب نقولا داوود القداس الاحتفالي بمناسبة عيد الظهور الالهي، في حضور رئيس البلدية جرجس خازن القاري، مختار البلدة نزيه نخول، مدير تكميلية راسمسقا الرسمية غطاس القاري وحشد من ابناء المنطقة.

بعد قراءة الانجيل المقدس، القى داوود عظة تناول فيها معنى هذه المناسبة والظهور الالهي، وعمادة المسيح واهميتها لدى الطائفة المسيحية، مشددا على “اهمية الصلاة والصوم”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys