أختر اللغة
الرئيسية | قناة جديدة من نورسات: “مريم”! قناة “مريم” لمرأة تنطلق من لبنان
قناة جديدة من نورسات: “مريم”! قناة “مريم” لمرأة تنطلق من لبنان
Noursat

قناة جديدة من نورسات: “مريم”! قناة “مريم” لمرأة تنطلق من لبنان

تطلق شبكة تيلي لوميار ونورسات قناة “مريم” الجديدة المخصصة بالكامل للمرأة، وذلكيوم الأربعاء 1 تشرين الأول الساعة 8,00 مساءعلى مسرح الحكمة – الجديدة.

تهدف قناة “مريم”، التي تبث على مدار الساعة، إلى تعزيز دور المرأة لكي تكون منبراً حرّاً لصوت المرأة في مجتمعنا، كي تحفّز ورشة البناء والإنماء والتجديد، كي تخدم قضيّة المساواة والتبادل بين الرجل والمرأة وكي تسهم في بناء جسور السلام والتواصل والتضامن في المجتمع وغيرها من الأهداف.

نرجو من جميع المؤسسات الإعلامية إيلاء هذا الحدث التغطية المناسبةلما لهذا الموضوع من أهمية على الصعيد الاجتماعي، التربوي والانساني.

لمزيد من المعلومات والتأكيد، الرجاء الاتصال على الارقام التالية :

04-543022 أو 04-547022 أو ارسال رسالة إلكترونية على info@noursat.tv

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).