أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كاتدرائية مار يوسف زغرتا احتفلت بعيد القديس يوسف
كاتدرائية مار يوسف زغرتا احتفلت بعيد القديس يوسف
مار يوسف

كاتدرائية مار يوسف زغرتا احتفلت بعيد القديس يوسف

إحتفلت كاتدرائية مار يوسف – زغرتا بعيد القديس يوسف شفيع العمال والعائلة، حيث ترأس الذبيحة الإلهية الخوري يوسف فرنجية عاونه الخوري شربل فضل الله، خدمته جوقة الرعية في حضور حشد من المؤمنين.

فرنجية
بعد الانجيل المقدس، ألقى الخوري فرنجية عظة جاء فيها:” أخوتي، في هذه الليلة، وفي كل سنة في عيد مار يوسف، الكنيسة جمعاء مع قداسة البابا يقدمون الذبيحة والقداس من أجل شكر مار يوسف، وهنا نرى مدى أهميته، فهذه السنة هي مميزة كونها السنة الثانية لحبرية البابا فرنسيس ونتذكر جميعا كيف منذ سنتين وفي يوم زياح أربعاء مار يوسف تم اختيار البابا فرنسيس، هذا البابا الذي هو على مثال مار يوسف بتواضعه وبساطته وفقره، وهو القائل بأن البابا إن لم يكن فقيرا لا يستطيع أن يربي مسيحية الفقراء، إذا، هو القديس الذي كرس ذاته بالكامل لخدمة الله، ووضع جميع مشاريعه الخاصة جانبا واكتفى بمشروع واحد ألا وهو خدمة الله”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys