أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كاتشيا ترأس قداسا احتفاليا في عيد مار يوسف: لنسهر على نفوسنا بعيدا عن الحقد والحسد والكبرياء
كاتشيا ترأس قداسا احتفاليا في عيد مار يوسف: لنسهر على نفوسنا بعيدا عن الحقد والحسد والكبرياء
المونسنيور غابريال كاتشيا

كاتشيا ترأس قداسا احتفاليا في عيد مار يوسف: لنسهر على نفوسنا بعيدا عن الحقد والحسد والكبرياء

ترأس السفير البابوي غابريللي كاتشيا القداس الاحتفالي السنوي لمناسبة عيد القديس يوسف، بدعوة من قدامى مدرسة نوتردام – فرير فرن الشباك في كنيسة المدرسة، وحضور الأخ الزائر رجيس كلود روب، منسقا اخوة المدارس المسيحية الأخ اميل عقيقي والأخ حبيب زريبي، مدير مدرسة الفرير فرن الشباك ريشار فارس، رئيس الرابطة المهندس انطوان ابو شديد، الرئيس الفخري للرابطة المهندس انطوان شمعون، رئيس بلدية الشياح ادمون غاريوس، رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان ومخاتير المنطقة وحشد من المؤمنين.

والقى كاتشيا كلمة بعد تلاوة الإنجيل المقدس قال فيها: “نصلي مع رابطة القدامى التي تأسست في عيد مار يوسف ومن اجل الأخوة اللاساليين، من اجل كل الخير الذي صنعوه، ومن اجل القدامى الذين اخذوا روح الخدمة من القديس يوسف”.

واستذكر كاتشيا البابا بنديكتوس السادس عشر وقام بمقارنة ترك البابا منصبه “بصمت ورزانة لخير الكنيسة مثل خروج يوسف من المشهد الأنجيلي بعد الذهاب والعائلة المقدسة لزيارة اورشليم بصمت ورزانة ايضا. ولا يمكن ان ننسى ايضا الزيارة التي قام بها البابا بنديكتوس للبنان ووجه فيها رسالة ثقة ورجاء لكل مسيحيي الشرق”.

واعلن: “لقد بدأ البابا فرنسيس حبريته ايضا في عيد مار يوسف السنة الماضية ووضعها تحت حماية هذا القديس الكبير، وشدد البابا فرنسيس على صفة مار يوسف حامي العائلة المقدسة وحامي الكنيسة ولقد مارس مهمته برصانة وتواضع وصمت وحضور دائم حتى عندما كان لا يفهم دائما مخططات الله. وهو يدعونا لأن نجعل من الرب محور حياتنا وان نسهر على نفوسنا ونبتعد عن الحقد والحسد والكبرياء”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys