أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كاريتاس لبنان دشنت عقارا في جزين قدمته المؤسسة العامة للاسكان
كاريتاس لبنان دشنت عقارا في جزين قدمته المؤسسة العامة للاسكان
كاريتاس وزعت 1000 وردة على العمال الاجانب تقديرا لجهودهم

كاريتاس لبنان دشنت عقارا في جزين قدمته المؤسسة العامة للاسكان

دشنت رابطة كاريتاس لبنان عقار أرض في جزين، قدمته من المؤسسة العامة للاسكان من أجل إنشاء مراكز خدماتية لأهالي المنطقة. وأتت هذه المبادرة بدعم من رئيس إتحاد بلديات منطقة جزين رئيس بلدية جزين خليل حرفوش.

واحتفل بالذبيحة الإلهية قبل التدشين على نية كاريتاس لبنان في كنيسة مار مارون. وترأس القداس رئيس كاريتاس لبنان الأب بپول كرم وعاونه كاهن الرعية، بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للمؤسسة العامة للاسكان المهندس روني لحود، المدير العام لكاريتاس لبنان الدكتورة ريتا رحيم ورئيس إقليم جزين مارون عزيز وأعضاء الإقليم والمتطوعين وفاعليات المنطقة والجمعيات الأهلية.
وطنيّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).