شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كاريتاس لبنان شاركت في اليوم العالمي للشباب وابرشية كراكوفيا قدمت عيادة جوالة

كاريتاس لبنان شاركت في اليوم العالمي للشباب وابرشية كراكوفيا قدمت عيادة جوالة

شاركت رابطة كاريتاس لبنان من “اليوم العالمي للشباب” الذي عقد في كراكوفيا في بولندا، وقدمت أبرشية كراكوفيا عبر كاريتاس بولندا عيادة جوالة بمناسبة سنة الرحمة، كي تكون في خدمة المعوزين والنازحين في لبنان، باركها البابا فرنسيس.

وتسلم رئيس كاريتاس لبنان الأب بول كرم العيادة من الكاردينال ستانيسلاو دزيفيتش الذي تحدث أمام البابا فرنسيس والمشاركين في القداس الختامي عن “أهمية الخدمات الإنسانية والصحية التي ستقدمها كاريتاس لبنان للمعوزين في لبنان ومنهم النازحين”.
وأبدى الأب كرم امتنانه وشكره للشعب البولندي، “خصوصا كاريتاس بولندا وكاريتاس كراكوفيا على المبادرة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).