أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كالعادة، البابا يزور مريم العذراء عند نهاية كل زيارة رسولية!
كالعادة، البابا يزور مريم العذراء عند نهاية كل زيارة رسولية!
البابا فرنسيس يصلي للعذراء مريم

كالعادة، البابا يزور مريم العذراء عند نهاية كل زيارة رسولية!

كما عوّدنا البابا فرنسيس عند نهاية كل زيارة رسولية يقوم بها، يعود ليشكر أمنا مريم العذراء جاثيًا أمام أيقونتها في بازيليك القديسة مريم الكبرى.

وبحسب ما أكّد الأب لومباردي، مدير دار الصحافة الفاتيكانية فإنّ البابا أراد أن يمضي بعض الوقت للتأمل والصلاة مع مريم واضعًا باقة من الورد كان قد استلمها من أحد الحاضرين مساء الأحد في ألبانيا أثناء لقائه بذوي الحاجات الخاصة في مركز بيت عنيا.

وانضم إليه المؤمنون لتلاوة الصلاة ثم عاد إلى الفاتيكان عند الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys