أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كرياكوس ترأس صلاة المديح في الكورة
كرياكوس ترأس صلاة المديح في الكورة
كرياكوس في افتتاح السوق الميلادي في طرابلس: نطلب من المسؤولين التقرب أكثر من شعبهم ومن الله

كرياكوس ترأس صلاة المديح في الكورة

تراس راعي ابرشية طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس صلاة المديح التي تقام في فترة الصوم، يعاونه كاهن الرعية الاب نقولا داوود، في حضور رئيس البلدية جرجس خازن القاري، مختار البلدة نزيه نخول، رئيس جمعية الشباب الخيرية غطاس القاري وحشد من المؤمنين.

بعد الصلاة، القى كرياكوس عظة اشار فيها الى “اهمية هذه الصلاة لان المؤمنين المسيحين متعلقون بالعذراء مريم كما مختلف الطوائف بالرغم من اختلاف النظرة الايمانية لها.

واوضح “ان المجمع المسكوني الثالث اعلن رسميا ان العذراء مريم تسمى والدة الاله”، واكد كرياكوس “اننا نحبها ونتمنى ان نتشبه بوالدة الاله النقية التي تربت بالهيكل وفي هذا الصوم نحاول ان ننقي ونطهر انفسنا جسديا وروحيا”، وتمنى صياما مباركا لجميع المؤمنين.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys