أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كرياكوس ترأس صلاة المديح في كوسبا الكورة
كرياكوس ترأس صلاة المديح في كوسبا الكورة
المطران كرياكوس

كرياكوس ترأس صلاة المديح في كوسبا الكورة

ترأس متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس صلاة المديح في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس كوسبا عاونه كهنة البلدة الآباء جورج يوسف، ديمتري اسبر واسحق جريج وخدمت جوقة الكنيسة الصلاة بمشاركة حشد من المؤمنين.

بعد الصلاة كان لكرياكوس لقاء روحي مع الرعية بعنوان “البشارة” مستهلا كلمته بالقول: “ها أنذا أبشركم بفرح عظيم ان مريم العذراء التي اختارها الرب لتكون أما لأبنه هي زهرة البشرية حفظت نفسها وحفظها الرب الاله نقية لذلك ليست فقط عذراء بل ايضا هي بتول اي ان الرب جعلها بيتا له وهيكلا ويعني هذا ان ابن الله وهو من جوهر الله سكن في مريم كبيت”.

وتابع: “ان ما حصل بالبشارة، بشارة مريم وبشارة البشرية لا الحبل بابن الله في الجسد وولادته من مريم البتول صار الاله ليس انسانيا فقط بل اتحدت طبيعة الله بطبيعة الانسان وتحقق انتقال البشرية في شخص الرب يسوع الاله والانسان معا”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).