شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كرياكوس ترأس صلاة النوم الكبرى في بطرام
كرياكوس ترأس صلاة النوم الكبرى في بطرام
كرياكوس في افتتاح السوق الميلادي في طرابلس: نطلب من المسؤولين التقرب أكثر من شعبهم ومن الله

كرياكوس ترأس صلاة النوم الكبرى في بطرام

ترأس متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس صلاة النوم الكبرى في كنيسة مار قزما ودميانوس في بطرام بمعاونة كاهن البلدة الاب يوحنا ساعود والاب اسحق جريج ولفيف من الشمامسة وخدمت جوقة الرعية في حضور رئيس البلدية كمال سالم ورؤساء جمعيات وشخصيات وحشد من المؤمنين.

بعد الصلاة كانت للمطران كرياكوس كلمة تحدث فيها عن الصوم وابعاده الروحية والاجتماعية والانسانية. مذكرا بان” ملكوت الله ليس طعاما وشرابا، اي ان تناول الطعام او الامتناع عنه ليسا بحد ذاتهما معيار الدخول الى ملكوت الله. وان المشاركة في القيامة المحيية لا تتوقف على نظام غذائي مستقل عما يشكل فعلا جوهر الحياة الروحية الذي هو البر والنسك مع التقديس”.

ثم تشارك الجميع في مائدة محبة اقامها مجلس الرعية.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys