أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كرياكوس ترأس قداس عيد مار يوحنا المعمدان في أنفه
كرياكوس ترأس قداس عيد مار يوحنا المعمدان في أنفه
كرياكوس في افتتاح السوق الميلادي في طرابلس: نطلب من المسؤولين التقرب أكثر من شعبهم ومن الله

كرياكوس ترأس قداس عيد مار يوحنا المعمدان في أنفه

ترأس متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران أفرام كيرياكوس قداسا لمناسبة عيد مار يوحنا المعمدان شفيع بلدة أنفه، في دير مار يوحنا المعمدان، عاونه كاهنا البلدة بولس عوض ويوحنا عيسى والابوان جورج أسبر ونقولا رملاوي ولفيف من الشمامسة، في حضور رئيسة الدير الام تقلا عوض وشخصيات ومؤمنين.

بعد الإنجيل ألقى كرياكوس عظة من وحي العيد تناول فيها سيرة القديس يوحنا الذي ولد من والدين تقيين في سن الشيخوخة، وقال: “السيد المسيح اعتمد على يدي يوحنا لذلك دعي بالمعمدان، والقديس كان لا يتفوه الا بالحق حتى سجنه الملك هيرودس وقطع راسه”.

ودعا الى “التمثل بالقديس من حيث الايمان والصدق والاستقامة”.

بعد القداس بارك كرياكوس الحضور ورش عليهم وعلى كنيسة الدير المياه المقدسة. وكانت مائدة محبة أقامتها رئيسة الدير تشارك فيها الجميع.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys