أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كريم الكوسا سلم كاتشيا نسخة من كتابه “يسوع الفينيقي”
كريم الكوسا سلم كاتشيا نسخة من كتابه “يسوع الفينيقي”
المونسنيور غابريال كاتشيا

كريم الكوسا سلم كاتشيا نسخة من كتابه “يسوع الفينيقي”

زار الكاتب كريم الكوسا السفير البابوي غبريال كاتشيا يرافقه أنطوان يمين، وقدم له نسخة موقعة من كتابه الجديد “يسوع الفينيقي”. وتمت خلال الزيارة مناقشة موضوع الكتاب.

ووعد كاتشياالكاتب بقراءة كتابه بشكل دقيق ومفصل. كذلك سلمه نسخة خاصة من الكتاب لارسالهاالى الحبر الاعظم البابا فرنسيس .

وكان الكوسا قدم في وقت سابق نسخة من كتابه الى البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في مقره الصيفي في الديمان .

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys