شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كلمة الله مصباح في حياة الشبيبة المسيحيين في باكستان”

كلمة الله مصباح في حياة الشبيبة المسيحيين في باكستان”

كلمة الله مصباح في حياة الشبيبة المسيحيين في باكستان… عملاً بهذا المعتقد نظّمت لجنة الشبيبة في أبرشية هيدرباد في مقاطعة سيند دورة خاصة بالكتاب المقدس امتدّت على ثلاثة أيام برئاسة المونسنيور المتخصص في الكتب المقدسة إيفاريست بينتو. وبحسب ما أفادت وكالة فيدس، إنّ المونسنيور بينتو توجّه إلى 60 شابًا حاضرًا مركّزًا على أهمية التأمل في كلمة الله والمعّن بها متحدثًا عن وجهة نظر المؤمنين للإنجيل ومساعدًا الشبيبة على تخطي الصعاب التي يمكن أن تعترضهم عند قراءة الإنجيل.

كما وشارك في اللقاء منسّق حركة يسوع للشبيبة في باكستان أياز غولزار وشدّد على “محبة الله لخليقته بالأخص البشر منهم” مقدّمًا للمشاركين فيما بعد نبذة عن موهبة وروحانية الحركة. لم يكتفِ المونسنيور بينتو بإعطاء الدروس فحسب بل ساعد الشبيبة بطريقة عملية على تطبيق ما قال لهم ولم ينسَ أن يضمّ إلى الدرس رسائل القديس بولس وكتاب سفر الرؤيا للقديس يوحنا مفسّرًا الرموز والمعاني الواردة في الكتب. هذا وركّز على أهمية المشاركة الفعّالة للشبيبة في الكنيسة مشجّعًا إياهم على التركيز على التنشئة الشخصية حتى يصبحوا “فاعلين أكثر في أعمال الرسالة في رعاياهم والتجذّر في كلمة الله”.
زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).