شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كنائس الكورة احتفلت بعيد رأس السنة
كنائس الكورة احتفلت بعيد رأس السنة
قداس إحتفالي

كنائس الكورة احتفلت بعيد رأس السنة

احتفلت الكورة بعيد رأس السنة، فأقيمت القداديس في الأديرة والكنائس وألقيت العظات التي حملت التمنيات بسنة جديدة مليئة بالمحبة والسلام والطمأنينة.

وفي كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في كوسبا، ترأس الابوان جورج يوسف وديمتري اسبر قداس العيد بمشاركة حشد من المؤمنين. وبعد الانجيل القى اسبر عظة تناول فيها “الحياة الجديدة في زمن الميلاد، زمن الفرح وشوق بتجدد الحياة بالاله المتجسد لان روح الله المتجسد يخلقنا من جديد فنصبح جددا في مسيح الرب”.

وفي كنيسة السيدة في اميون ترأس الاب نقولا مالك قداس العيد بمشاركة حشود المؤمنين، وبعد الانجيل تمنى ان “يعود السلام الى بلدنا وشعبنا وان تكون ولادة المسيح ولادة الفرح في قلوبنا من جديد”.

وطنية

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).