شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كنائس زغرتا اهدن احتفلت بعيد التجلي
كنائس زغرتا اهدن احتفلت بعيد التجلي
تجلي الرب

كنائس زغرتا اهدن احتفلت بعيد التجلي

احتفلت كنائس زغرتا – اهدن بعيد التجلي، ومنها كاتدرائية مار يوسف – زغرتا حيث ترأس الأب يوسف فرنجية قداسا في حضور حشد من المؤمنين.

بعد الانجيل المقدس، قال فرنجية:”نحتفل اليوم بعيد التجلي، أي تجلي الرب على جبل طابور، والكنيسة تعتبر هذا اليوم أعظم معجزة صنعها يسوع ليرينا هويته. فالانسان يرى دائما العجائب، ولكن الرب يسوع في عيد التجلي وفي وقت قصير أرانا طبيعته البشرية وأظهر لنا روحه المجدي الالهي، وقد أخذ معه فقط بطرس رأس الكنيسة ويوحنا قلب الكنيسة ويعقوب أخ يوحنا أول الشهداء، وأصعدهم هؤلاء الثلاثة حتى يشهدوا له عبر التاريخ ، أصعدهم الى جبل عال لأنه بقدر ما تتعلى تتجلى وبقدر ما تصلي تتجلى وتعيش بنور الحياة”.

وتابع:”في هذا اليوم صار وجهه كالشمس وثيابه بيضاء كالثلج فلفت انتباه الجميع وسمعوا صوت الآب يقول “هذا هو ابني الحبيب الذي به رضيت” ، فهو أرانا حقيقته ليقول لنا أنا معكم حتى النهاية، فكم هو حريص على ايماننا به حتى لا يتزعزع فأرانا حقيقته بالتجلي ، وكم نحن بحاجة الى هذه النعمة في هذه الايام الصعبة التي نعيشها في وطننا لبنان وفي العراق ، فنطلب منك يا يسوع أن تجعل ايماننا بك قويا وأن تساعدنا جميعا، آمين “.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys