أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كنيسة مار نقولا… اول كنيسة على عمق 20 متراً تحت المياه!
كنيسة مار نقولا… اول كنيسة على عمق 20 متراً تحت المياه!
كنيسة مار نقولا أول كنيسة على عمق 20 متراً تحت المياه!

كنيسة مار نقولا… اول كنيسة على عمق 20 متراً تحت المياه!

أفادت وكالة “EURONEWS” عن بدء اعمال بناء اول كنيسة تحت الماء قبالة سواحل مدينة سيباستوبول البحرية في شبه جزيرة القرم، جاء ذلك في بيان اصدرته اسقفية المدينة الارثوذوكسية الروسية في 28 ايلول 2015.

وهذه الكنيسة اعطيت اسم القديس نقولا شفيع البحارة.

أولى الاعمال المنفذة هي وضع الصليب على قاعدته وذلك على عمق عشرين متراً تحت المياه. وقد قام بذلك عدد من البحارة والغواصين بمبادرة من نادي غواصي المدينة. اما الصليب فمصنوع من المعدن المطلي بطبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

اما فكرة بناء الكنيسة فقد جاءت قبل سبع سنوات، لكن المهم ان يتمكن المؤمنون من اقامة صلواتهم في عمق مياه البحر الاسود.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys