شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كولكاتا في روما… لمناسبة تقديس الأم تيريزا
كولكاتا في روما… لمناسبة تقديس الأم تيريزا
الام تيريزا قديسة

كولكاتا في روما… لمناسبة تقديس الأم تيريزا

عندما سيجتمع الآلاف في الفاتيكان في 4 أيلول المقبل للمشاركة بحدث تقديس الأمّ تيريزا، ستُقيم مجموعة من أبناء كولكاتا (يصفون أنفسهم بسفراء كولكاتا) معرض صور في روما، لدعوة الزوّار إلى المدينة التي عملت فيها الراهبة الراحلة. وبحسب معلومات مقال نشره موقع newindianexpress.com الإلكتروني، سيضع المصوّر المشهور كونتيا سينا وفريقه عملهم “مشروع القداسة” في متناول الزوّار في 11 مكاناً من أشهر مواقع روما والفاتيكان السياحيّة.

أمّا الهدف من هذا، بناء على ما قاله المصوّر، فهو تعريف الناس على كولكاتا حيث أمضت الأم تيريزا 45 سنة في خدمة الفقراء والمرضى في الشوارع. وينوي المصوّر عرض 50 لقطة للمدينة، عبر تعليق الصور بملاقط على حبل سيُمسك بطرفيه متطوّعون، بغية تغيير الآراء المقولبة حول المدينة، على أن يتمّ التسويق لمواقع صغيرة كمقرّ صنع الفخّار وسوق الأزهار والأحياء الفقيرة حيث عملت مرسلات المحبّة، بالإضافة إلى إظهار وجه المواطن العاديّ وطريقة عيشه، كما إظهار هندسة البنغال والأطعمة والعادات والتقاليد.

من ناحية أخرى، وخلال المعرض في الهواء الطلق، سيتمّ عزف 15 مقطعاً موسيقياً جديداً في شوارع روما لتمجيد كولكاتا، فيما سيوثّق مصوّر شاب الحدث بأكمله، على أن يمتدّ المعرض من 22 آب إلى 6 أيلول.

تجدر الإشارة إلى أنّ الحدث تمّ تمويله عبر جمع المال من هبات، وسيدعو منظّموه جميع أبناء كولكاتا والبنغال في كلّ أنحاء العالم إلى الانضمام إليهم للتكلّم عن مدينتهم.
Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys