أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | كيرياكوس ترأس قداسا في اميون في عيد القديس بطرس
كيرياكوس ترأس قداسا في اميون في عيد القديس بطرس
كيرياكوس رعى امسية تراتيل ميلادية في السامرية

كيرياكوس ترأس قداسا في اميون في عيد القديس بطرس

ترأس راعي ابرشية طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كيرياكوس قداسا احتفاليا، في ليسيه القديس بطرس الارثوذكسية – اميون، بمناسبة عيد شفيعه، يعاونه لفيف من الكهنة، في حضور مدير المدرسة الاب نقولا مالك ولهيئة التعليمية والادارية والطلاب.

بعد قراءة الانجيل المقدس، القى كيرياكوس عظة عرض فيها لسيرة القديس بطرس، داعيا الى “التشبه بإيمانه وتضحياته”، مؤكدا ان “البشر يملكون طاقتين البشرية والالهية، فالاولى يجب ان تشجعنا على ذاتنا ومن حولنا من اهل ومعلمين والمحيطين بنا، والثانية التي تشجعنا على الصوم والصلاة وتحمسنا على الاعتراف بالمسيح والتمسك بسيرته وتعاليمه”.

وخدم القداس جوقة المدرسة بقيادة سامي عيسى. وقدم الطلاب مسرحية عن حياة القديس بولس وتعرفه الى الديانة المسيحية والصعوبات التي واجهته للتثبت بإيمانه. وكان تخلل اللقاء مائدة محبة.

ليبانون فايلز

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys