أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لابورا بالتعاون مع وزارة الزراعة وزعت شتول زراعية مثمرة في عدد من القرى والأرياف. خضره : أهلنا في الريف لديهم النية للبقاء في أرضهم شرط دعم الدولة لهم
لابورا بالتعاون مع وزارة الزراعة وزعت شتول زراعية مثمرة في عدد من القرى والأرياف. خضره : أهلنا في الريف لديهم النية للبقاء في أرضهم شرط دعم الدولة لهم
لابورا توزع الشتول في المناطق

لابورا بالتعاون مع وزارة الزراعة وزعت شتول زراعية مثمرة في عدد من القرى والأرياف. خضره : أهلنا في الريف لديهم النية للبقاء في أرضهم شرط دعم الدولة لهم

في إطار عملها الهادف ضمن قسم الإرشاد والإستفادة من تقديمات والوزارات والإدارات العامة وخطتها لدعم سكان الأرياف والبقاء في أرضهم .

قامت مؤسسة لابورا بالتعاون مع وزير الزراعة اللبنانية الأستاذ أكرم شهيب وله كامل الشكر ولمعاونيه، بتوزيع 10.000 نصبة من الأشجار المثمرة: في محافظة الشمال من خلال مكزها في عكار، محافظة الجنوب من خلال مكتب لبعا، محافظة البقاع عبر مكتب زحلة ومحافظة جبل لبنان عبر مركزها الرئيسي في أنطلياس، وقد إستلم فريق عمل لابورا هذه الشتول من مركز وزارة الزراعة في دير الأحمر، وقامت لابورا بدورها بتسليمها في المناطق إلى البلديات والتعاونيات والمخاتير والأفراد.

كما قام فريق عمل لابورا ورئيسها الأب طوني خضره، بالمساهمة في زرع حوالي 250 شجرة مثمرة كدعم وتعاون من لابورا مع هؤلاء المزارعين.

ولفت الأب خضره : إلى الرغبة الكبيرة التي لمسها لدى سكان هذه القرى بالإستثمار في أرضهم وعدم النزوح إلى المدن، إنما هم بحاجة الى دعم الدولة لهم، ومساعدتهم في محاصيلهم الزراعية كي يتمكنوا من تأمين لقمة عيش كريمة.

هذا وأكد خضره : بأن هذا العمل الذي تقوم به لابورا اليوم ليس سوى البداية أو المرحلة الأولى من خطة عملها الهادفة إلى الإستفادة من تقديمات الوزارات، ومشاركة المواطنين في الإستفادة من المساعدات التي تقدمها لهم الدولة، وإيصال صوتهم إلى الوزارات والجهات المعنية، وذلك من أجل مساعدتهم بكل الطرق المتاحة والممكنة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys