شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | اخبار اوسيب - لبنان | “لابورا” تحتفل بالعيد الخامس لإنطلاق عملها في منطقة الجنوب
“لابورا” تحتفل بالعيد الخامس لإنطلاق عملها في منطقة الجنوب
"لابورا" تحتفل بالعيد الخامس لإنطلاق عملها في منطقة الجنوب

“لابورا” تحتفل بالعيد الخامس لإنطلاق عملها في منطقة الجنوب

دعت مؤسسة “لابورا” إلى حضور العشاء السنوي لفرعها في الجنوب احتفالاً بالعيد الخامس لانطلاق عملها في المنطقة، وذلك في أوتيل Pine View عازور طريق عام صيدا-جزين، السبت 9 تموز 2016، الثامنة والنصف مساءً.
ويأتي ذلك دعماً لأهداف الجمعية لاسيّما دعم الشبيبة في الأطراف، خلق فرص عمل وتأمين دخل مستديم وثابت في الأرياف، سعياً منها لبقاء الشباب في أرض الوطن ومنع الهجرة والانفصال عن لبنان.
يتضمن برنامج العشاء: النشيد الوطني اللبناني – كلمة لرئيس المؤسسة الأب طوني خضره – عرض فيلم وثائقي حول جمعيّة لابورا- كلمة لمنسّقة فرع لابورا في الجنوب الآنسة كريستل الشامي- تكريم مسؤولين سابقين خدموا في الوظيفة العامة مدنياً وعسكرياً – كلمة باسم المكرّمين تتلوها السيّدة فوميا حصباني. كما يتضمن العشاء فقرات موسيقية وغنائية متنوّعة.
تقدّم حفل العشاء السيّدة كلودين مكرزل.

جمعية لابورا
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys