أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لابورا تحتفل بعشائها السنوي السادس : إصدار مجلة خدماتية جديدة، تكريم وجوه في الإدارة العامة ومؤسسات في القطاع الخاص
لابورا تحتفل بعشائها السنوي السادس : إصدار مجلة خدماتية جديدة، تكريم وجوه في الإدارة العامة ومؤسسات في القطاع الخاص
labora

لابورا تحتفل بعشائها السنوي السادس : إصدار مجلة خدماتية جديدة، تكريم وجوه في الإدارة العامة ومؤسسات في القطاع الخاص

دعتمؤسسة لابورا للإحتفال بعيدها السادس في كازينو لبنان – صالة السفراء، السبت 3 آيار 2014، الثامنة والنصف مساءً . حيث يلتقي أصدقاء وداعمون وإعلاميّون وتربويّون ومسؤولون ورسميونتحتشعار دعم  حضور الشباب اللبناني في الدولة، وأهمية التوجيه والتدريب للمساهمة في تجذّر الشباب في وطنهم ومنعهم من الهجرة إلى بلاد الإغتراب حتى لا نخسر الأدمغة الفتية، في ظل موجة اليد العاملة الأجنبية التي تجتاح لبنان وتسرق الفرص الوظيفية من أمام أبنائه ، مما ينذر بكارثة إجتماعية كبيرة بدأت معالمها تلوح في الأفق.

يتضمن برنامج اللقاء: كلمة لرئيس المؤسسة الأب طوني خضره في إطار تكريم مدراء عامين ومسؤولين سابقين خدموا في الوظيفة العامة مدنياً وعسكرياً، مع كلمة يلقيها المدير العام السابق خليل الحجل بإسم المكرمين، إلى جانب شركات خاصة ساهمت في دعم القطاع الخاص في لابورا من خلال توظيف الشباب الذين رشحتهم لابورا، يلي ذلك وثائقي عن عمل المؤسسة. وتجدر الإشارة بأن العدد الأول من مجلة أورا الخدماتية سيصدر بهذه المناسبة وهو موجه بأكمله للشباب وقضاياهم الملحّة، بالصور والأرقام عن البطالة والتوظيف وغيرها.
كما يتضمن العشاء برنامجاً  فنياً متنوعاً مع الفنان الكبير سامي كلارك وفرقته الغنائية التي ستقدم باقة من أجمل الأغاني العربية والغربية.
يقدم الحفل الإعلامي بسام أبو زيد.

مؤسسة لابورا
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys