أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لابورا تهنئ الأب خليل شلفون برئاسة جامعة الحكمة
لابورا تهنئ الأب خليل شلفون برئاسة جامعة الحكمة
لابورا تهنئ الأب خليل شلفون برئاسة جامعة الحكمة

لابورا تهنئ الأب خليل شلفون برئاسة جامعة الحكمة

قام وفد من مؤسسة لابورا برئاسة الأب طوني خضره، ضم المدير التنفيذي للمؤسسة ، ومدير قسم التوجيه والقطاع العام ، بالإضافة الى عدد من مندوبي الأحزاب والجامعات والأبرشيات والبلديات، وممثلين عن نواب ووزراء، ، بزيارة تهنئة لرئيس جامعة الحكمة الجديد الأب خليل شلفون في مقر الجامعة في فرن الشباك.
شكر الأب خضره خلال اللقاء المسؤولين السابقين في جامعة الحكمة على التعاون مع لابورا ووضع إمكانات الجامعة بتصرفها لخدمة الوطن، وبدوره وعد رئيس الجامعة الأب شلفون بمتابعة هذا العمل والتعاون مع لابورا، كما تم التداول بقضايا وطنية وضرورة المحافظة على التوازن والتنوع في وظائف الدولة وتشجع المسيحيين على الإنخراط والتقدم لهذه الوظائف.
كما تمنى الوفد كل التوفيق للأب شلفون بمهمته الجديدة مع الثقة بأنه سيكون خير سلف لخير خلف.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys