أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لابورا في زيارة إلى رئيس الحكومة تمام سلام
لابورا في زيارة إلى رئيس الحكومة تمام سلام
labora

لابورا في زيارة إلى رئيس الحكومة تمام سلام

يقوم بعد ظهر اليوم وفد من مؤسسة لابورا بزيارة إلى رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام في السراي الحكومي عند الساعة الرابعة والنصف ظهراً. يضم الوفد مندوبي الأحزاب في لابورا: جبهة الحرية، حزب الطاشناق، التيار الوطني الحرّ، القوات اللبنانية، حركة الإستقلال، الكتائب اللبنانية، المردة، الوطنيين الأحرار، المجلس الوطني لثورة الأرز، و حزب مؤتمر الأقليات، وممثلي بعض النواب. كما يضم الوفد أيضاً مجلس أمناء الكنائس الـ13 في لبنان وهم : الموارنة، المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية، الروم الكاثوليك، الروم الأرثوذكس، الأرمن الكاثوليك، السريان الكاثوليك، السريان الأرثوذكس، الأقباط الكاثوليك، الأقباط الأرثوذكس، الأشورية، الأرمن الأرثوذكس، الكلدان واللاتين.

يحمل الوفد معه ملفاً يتضمن إقتراحات عملية إلى رئيس الحكومة من أجل دعم تحقيق التوازن في الوظائف العامة، في الإدارات الرسمية والأجهزة الأمنية. وبخاصة في هذا الزمن الصعبى الذي يمر به لبنان ونحن بأمسّ الحاجة إلى تنوعنا وتفاعلنا مع دولتنا ومنها، لأن ذلك يحمي اللبنانيين ولبنان من مخاطر التطرف والأحادية.

 

مؤسسة لابورا
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys