أختر اللغة
الرئيسية | لابورا وGroAct توزعان الشهادات لـ 62 متدرّباً بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للإستخدام
لابورا وGroAct توزعان الشهادات لـ 62 متدرّباً بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للإستخدام
#لابورا و #GroAct توزعان الشهادات لـ 62 متدرّباً بالتعاون مع #المؤسسة_الوطنية_للإستخدام

لابورا وGroAct توزعان الشهادات لـ 62 متدرّباً بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للإستخدام

بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للإستخدام، قامت مؤسستي “لابورا” و”نبض الشباب”GroAct ، (العضو في اتحاد “أورا” Oraunion الذي يضمّ كل من: لابورا Labora، الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان Ucipliban، نبض الشباب Groact، جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية Aulib). بتوزيع شهادات على 62 شخصاً تابعوا دورة تخصصية في فنون التجميلي النسائي والكمبيوتر وفي امانة السر وذلك في فروع “لابورا” (انطلياس، زحلة، لبعا)، وحضر حفل التوزيع مدير عام المؤسسة الوطنية للاستخدام جان أبي فاضل، ورئيس مصلحة في المؤسسة الوطنية للاستخدام ايلي برباري، رئيس مؤسسة “لابورا” الأب طوني خضره وأعضاء من فريق عمل الجمعية ومدير معهد الإعداد والتدريب في “لابورا” مارون نجم، رئيس جمعية نبض الشباب جورج طنّوس، ومدرب الكومبيوتر اتيان نزال وأصدقاء المتخرجين.

بداية شكر الأب خضره المؤسسة الوطنية للإستخدام بشخص مديرها العام الأستاذ جان أبي فاضل ورئيس المصلحة إيلي برباري على تعاونهما مع لابورا وشدد على ضرورة الإستفادة من تقديمات الدولة التي هي حق لجميع المواطنين.

ثم ألقى أبي فاضل كلمة عرّف فيها عن المؤسسة الوطنية للاستخدام وشدد على اهمية التدريب المهني الذي يهدف إلى تنمية قدرات الطلاب ويساهم مباشرة في انخراط المتدربين في سوق العمل.

وبدوره شكر مدير معهد الإعداد والتدريب في “لابورا” مارون نجم الطلاب على جديتهم والمجهود والوقت الذي وضعوه طيلة فترة الدورة. وشجّعهم على المثابرة من أجل تطوير قدراتهم والسعي دائماً بتفاؤل من دون استسلام لإيجاد عمل كريم، وتمنى لهم التوفيق في سعيهم هذا.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدّربين الناجحين.

المكتب الإعلامي
جمعية “لابورا”

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).